Skip links

logo white

ملقى وكالة إبداعية

ملقى وكالة إبداعية

قام فريق ملقى بإنشاء وتطوير موقع الكتروني لوكالة ملقى لتكون محطة لتقديم جميع الخدمات الرقمية للعملاء. يتميز الموقع بتصميم جذاب ومتفاعل وآمن يوفر تجربة عملاء ممتعة وسهلة. بالإضافة الى بناء استراتيجية تسويقية وتقديم المحتوى الإبداعي على معايير SEO لكي يظهر بالشكل المناسب على محركات البحث.

العميل

ملقى

العام

2022

استراتيجية التسويق

نشر المصادر المبتكرة ديناميكيًا دون الحاجة إلى خدمة عملاء متطورة. دمج التقارب الدقيق بسلاسة قبل التقنيات متعددة الوظائف. صنع مخططات النقرات وقذائف الهاون بشكل تآزري باستخدام تقنيات متوافقة مع المعايير. تسخير الأنظمة المتوافقة مع الإصدارات السابقة بشكل مناسب مع مهارات القيادة التمكينية. المستخدمون الذين تم اختبارهم للعلامة التجارية عالميًا بالكامل من خلال التجار الإلكترونيين المحتملين.

توسيع نطاق المجتمعات التكتيكية بشكل استباقي بدلاً من البوابات الخلفية. دمج الخدمات القابلة للتوسيع بشكل احترافي بعد تقارب النقرات وقذائف الهاون. تحفيز الفلور الفوسفوري على النتائج الدقيقة والخدمات الإلكترونية الناشئة. نقل رسمي للأفكار التي تم بحثها بالكامل بعد ذلك.

شاشة الموقع الالكتروني

تصميم الكتيب

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.

واجهة المستخدم

حالة نجاح

هو مجرد نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. هو مجرد نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. كان لوريم إيبسوم هو المعيار المتبع في هذا المجال ، وهو ببساطة نص شكلي في صناعة الطباعة والتنضيد.

الجلسات

الدخل

الربح

759K      2M

$49M      $128M

$49M      $128M

تقييم عملائنا

These are the stories of our customers who have joined us.

هو مجرد نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم إيبسوم

Yessica Christy
Yessica Christy
Shanxi, China

حالات نجاح اخرى